منتديات الفردوس المفقود
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إلينا

منتديات الفردوس المفقود

منتدى للابداع والتربية والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أخي الزائر بعد تسجيلك بالمنتدى سيعمل مدير المنتدى على تنشيط عضويتك ..وشكرا
اهلا وسهلا بك يا زائر
الى كل أعضاء الفردوس المفقود وطاقم الاشراف والمراقبة والادارة المرجو ايلاء الردود عناية خاصة
مطلوب مشرفين لجميع الاقسام
Google 1+
Google 1+
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 برنامج متكامل لتخسيس الأرداف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hommane
كاتب فعال
كاتب فعال
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1003
نقاط : 1650
السٌّمعَة : 143
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
العمل/الترفيه : foot_ball

الأوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: برنامج متكامل لتخسيس الأرداف   الإثنين أغسطس 17, 2015 6:02 pm

إن شكل المؤخّرة وحجمها من شأنه أن يزيد الحسن حسناً أو أن يشوّه الحسن فيجعله مشوّهاً ، وأثبتت التّجارب العلميّة أن المسؤول عن الضخامة الزائدة في منطقة المؤخرة هو الخلل في النظام الغذائي المتبع ، وغير الصحّي ، والمشبع بالدهون والسكريّات العديدة ، والمليء بالحلويات والشوكولاته وكافة أنواع الشيبس المختلفة ، فلكي نتخلص من الحجم والوزن الزّائد في هذه المؤخّرة ، علينا أن نمتنع قدر الإمكان عن كل المأكولات المشبعة بالسّموم أعلاه ، والبدء بشرب كميّات أكبر من الماء وبانتظام ، بحيث لا تقل هذه الكميّة عن ليترين من الماء في كل يوم ،مع البدء الفوري بممارسة التمارين الرياضيّة وأفضلها رياضة المشي اليومي طبعاً ، فكثرة الجلوس وقلّة الحركة تعملان على زيادة حجم المؤخرة أيضاً ، والقائمتين التاليتين تتضمنان لائحة بالمواد الغذائيّة الواجب الإمتناع عنها ، وأخرى بالمواد الغذائيّة الممكن والمسموح تناولها :
1.الأطعمة التي يجب عدم تناولها والمشبعة بالدّهون والسكريّات هي : جميع الأسماك الدهنيّة ، والبزر بكافة أشكاله وكذلك الشوكولاتة وباقي الحلويّات وخصوصاً السم الأبيض ألا وهو السّكر ، والإمتناع كذلك عن تناول صفار البيض وكل أنواع القشطة وكل مشتقّات الحليب بالإضافة إلى الحليب نفسه ما عدا الخالي من الدسم منه ، وتجنّب الزّيت والسّمن وعدم الإقتراب من جميع شحوم الحيوانات والحرص على تجنّب تناول الطّعام المقلي وعدم شراء الشيبس والتخلّي عنه .وتجنّب تلك اللّحوم المشهورة بغناها بالدّهون وعلى سبيل المثال كلحم الضأن ، وعدم الإقتراب من جميع أشكال المكسرات بكافّة أنواعها .
2.الأطعمة التي يجب علينا تناولها بشكل دوري ومستمر هي : الخبز الأسود أو خبز القمح غير المنزوعة القشرة عنه ، وهو يحتوي على كثير من العناصر الهامّة والغنيّة والتي تفيد تحسين قوام الجسم ومن ضمنه المؤخّرة ، والأرز ولكن باعتدال ، والدّجاج والتّركيز على منطقة الصدر منه ، وكافة أشكال وأنواع الخضروات المطبوخة ، والسمك الخالي من الدّهون والمشوي تحديداً ، وبياض البيض ، وكبد العجول ، وكافة أنواع الفاكهة كذلك 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج متكامل لتخسيس الأرداف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفردوس المفقود :: المنتدى الأسري :: منتدى المرأة الخاص-
انتقل الى: